لهذا السبب لن يجدد سماعات الرأس Oculus Rift S

لهذا السبب لن يجدد سماعات الرأس Oculus Rift S
لهذا السبب لن يجدد فيسبوك سماعات الرأس Oculus Rift S

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال Facebook إن سماعات الرأس Oculus Rift S "بشكل عام" لن يتم تجديدها لأنها تختفي من أرفف المتاجر، مما يمثل نهاية العمر الافتراضي لنظام الواقع الافتراضي، كما أفاد موقع UploadVR  عن إنه مع نفاد المخزون لن يتم تجديدها من الآن فصاعدًا". 

 

وسماعة الرأس المربوطة بالكمبيوتر الشخصي غير متوفرة من خلال متجر Oculus ، وهي غير متوفرة على منصات البيع بالتجزئة مثل Amazon و Walmart في الولايات المتحدة، باستثناء البائعين الخارجيين. 

 

وأعلن موقع Facebook العام الماضي أنه سيتوقف عن إنتاج Oculus Rift S في عام 2021، وبينما كانت سماعة الرأس خلفًا لعلامة Oculus Rift المميزة، فقد اختلقت ميزات مثل دقة الشاشة ومعدل التحديث، لاسيما بالمقارنة مع المنافسين المتميزين الذين يعتمدون على أجهزة الكمبيوتر مثل مؤشر الصمام. 

 

وفي الوقت نفسه حول Facebook تركيزه إلى Oculus Quest القائمة بذاتها، وهي سماعة رأس محمولة يمكن توصيلها أيضًا بجهاز كمبيوتر سطح المكتب - مما يجعلها وظيفية بديلاً عن Rift S.

 

وفقًا لبعض التقارير، كانت هذه الاستراتيجية خروجًا ملحوظًا عن خطط شركة Oculus السابقة، وترك المؤسس المشارك لشركة Oculus Brendan Iribe الشركة في عام 2018، بعد أن ألغى Facebook سماعة رأس Rift 2 الراقية.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى