وليد صلاح: «النفسنة» سرر اهتزاز الزمالك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

b86b1cd96d.jpg

01:01 م | الجمعة 26 فبراير 2021

وليد صلاح: «النفسنة» سرر اهتزاز الزمالك

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

علق وليد صلاح عبد اللطيف مهاجم الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، على العلاقة بين حراس المرمى الثلاثية بالفريق الأبيض وهم محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد، مشددا على أن الأزمة تتمثل في «النفسنة» بين الحراس.

وقال وليد عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية: «محمد عواد الحارس البديل يحصل على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، ومحمد أبو جبل الحارس الأساسي طلب من إدارة النادي الأبيض الحصول على نفس الراتب، والنفسنة سيكون لها تأثير سلبي على الفريق بأكمله».

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «الزمالك في اللقاء الأخير الذي تعادل فيه سلبيا مع توجنيت بطل السنغال، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عانى من الإجهاد بسبب أزمة رحلة الطيران، كما تأثر سلبيا بسبب النقص العددي في الأجنحة».

627319951614107772.jpg

مشاركة حسام أشرف أمام بطل السنغال لغز كبير 

وتحدث عبد اللطيف عن أخطاء البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض خلال مواجهة بطل السنغال، قائلا: «مشاركة حسام أشرف أمام بطل السنغال كانت لغزا كبيرا خاصة لأن اللاعب غير جاهز بدنيا، لأنه لا يلعب في مباريات الدوري من الأساس، وكان من الأفضل أن يشارك إمام عاشور مبكرا بدلا من حسام أشرف، فضلا عن أن باتشبكو أخطأ بخروج أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لأنه كان يسبب إزعاج للفريق السنغالي من خلال اختراقاته».

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى