غدًا.. وزير الرياضة يجتمع مع رؤساء الاتحادات الإفريقية بعد خسارة «علواني»

غدًا.. وزير الرياضة يجتمع مع رؤساء الاتحادات الإفريقية بعد خسارة «علواني»
غدًا.. وزير الرياضة يجتمع مع رؤساء الاتحادات الإفريقية بعد خسارة «علواني»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يعقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع الاتحادات الإفريقية بحضور أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية غدا الأربعاء، الساعة 4 عصرًا، بمقر الوزارة من أجل مناقشة عدد من الملفات المهمة.

ويبحث وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع، تداعيات خسارة عمرو علواني رئاسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة لصالح المغربية بشرى حجيج، التي حصلت على 42 صوتا مقابل 12 صوتا لـ"علواني"، وذلك تأكيد لانفراد "بوابة أخبار اليوم".

ويتواجد في الاجتماع الذي يعقد في مقر وزارة الرياضة، وجيه عزام رئيس الاتحاد الإفريقي للدراجات، وشريف مصطفى رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو، وسيف الدين حامد رئيس الاتحاد الإفريقي للهوكي، وأحمد ناصر رئيس اتحادية الكونفدرالية الإفريقية الأوكسا وعدد من أعضاء الاتحادادت الإفريقية في مختلف الألعاب.

ويبحث "صبحي" عن أسباب خسارة علواني في الانتخابات الإفريقية للكرة الطائرة، بهدف تجنب تلك السلبيات مع التأكيد على أهمية الحفاظ على التواجد المصري في الاتحادات الرياضية الإفريقية، خاصة في ضوء حرص القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي على توطيد العلاقات مع الدول الإفريقية الشقيقة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى