أخبار عاجلة
رضا عبدالعال من المستشفى: نسألكم الدعاء -

الزمالك على موعد مع الحسم أمام الرجاء

الزمالك على موعد مع الحسم أمام الرجاء
الزمالك على موعد مع الحسم أمام الرجاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

كتب حازم البنا


تنطلق غدا فى التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولى مباراة الحسم المرتقبة بين فريقى الزمالك والرجاء المغربى.. فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الزمالك قد تغلب على الرجاء فى عقر داره بنتيجة هدف دون رد فى مباراة الذهاب بالدار البيضاء ويكفى الزمالك التعادل للصعود للقاء النهائى لمواجهة الأهلى الذى سبق له التأهل على حساب الوداد المغربى وحدد الكاف يوم ٢٧ نوفمبر الجارى موعدا للنهائى باستاد الجيش ببرج العرب.. ويعود الزمالك الليلة لارتداء زيه التقليدى فى مواجهة الرجاء المغربى، حيث ارتدى الفريق فى لقاء الذهاب زيه البديل وهو اللون الأزرق.

ومن جانبه قام البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى، بتوجيه بعض التعليمات والأمور الفنية للاعبين، على هامش جلسة مطولة عقدها معهم وشرح المدرب البرتغالى بعض الأمور الخططية.

وحث باتشيكو لاعبيه على تنفيذ كافة التعليمات بدقة كما هو معتاد منهم دائما، مشيدا بالروح التى يتمتع بها الجميع والالتزام بين صفوف اللاعبين.. كما واصل المدير الفنى رسائل التحفيز للاعبين وطالبهم بالقتال داخل البساط من أجل تحقيق الهدف المطلوب منهم بالتأهل سعيا للتتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتركيز فقط فى تحقيق هذا الهدف.

وانتظم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، فى التدريبات الجماعية، وكان اللاعب قد حصل على راحة أمس الاول من التدريبات بإذن من الجهاز الفنى.. وخصص الجهاز الفنى حصة تأهلية للاعبين على هامش المران.حيث قام اللاعبون ببعض الإطالات بجانب بعض الأمور التأهلية والبدنية بعدها تم تقسيمهم إلى عدة مجموعات، ومن ثم لعب الكرة من لمسة واحدة بأكثر من طريقة.

كما شارك مصطفى محمد مهاجم الفريق فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي. وذلك بعد خضوع البلدوزر لبرنامج تأهيلى بناء على تعليمات من الجهاز الفني.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى