أخبار عاجلة
مسئولون أمريكيون: بايدن وافق على ضرب سوريا -
أمريكا تشن ضربات جوية على سوريا -
في موسمه.. طريقة عمل مهلبية البرتقال -

مكتشف رمضان: رأيه غير معلوم.. والاحتراف من بيراميدز أفضل من الأهلي (حوار)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

07:35 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

كتب- عمر قورة:

خطوة مفاجئة اتخذها رمضان صبحي باختيار الرحيل عن الأهلي بعد نهاية إعارته من هدرسفيلد تاون الإنجليزي والانضمام إلى بيراميدز بعقد مدته خمسة أعوام بدء من الموسم المقبل 2020/2021، وهو ما أكده محمود نصر، مدرب اللاعب في بداية مسيرته.

رمضان صبحي قائد منتخب الأولمبي استهل مشواره مع في مركز شباب أرض اللواء، الذي انتقل منه إلى النادي الأهلي حيث بدأ في قطاع الناشئين وفرض موهبته، وكانت بطولة كأس زايد للشباب في عام 2014 الانطلاقة الحقيقية لصاحب الـ23 عاما.

وسرعان ما تم تصعيد رمضان إلى الفريق الأول بالأهلي قبل أن يكمل عامه الـ17 في موسم 2013/2014، ليستمر مع الفريق حتى عام 2016 قبل أن يخرج للاحتراف مع ستوك سيتي الإنجليزي، ومنه إلى هدرسفيلد تاون في 2018، قبل أن يعود للأهلي في يناير 2019 ليقضي 18 شهرا على سبيل الإعارة.

مصراوي أجرى حوارا مع محمود نصر، أول مدرب لرمضان صبحي في مسيرته، للحديث معه عن اكتشاف موهبته ورأيه في خطوة انتقاله إلى بيراميدز.

وجاء نص الحوار كالتالي..

- في البداية، كيف اكتشفت موهبة رمضان صبحي؟

جاء اللاعب مع والدته للتدريب في مركز شباب أرض اللواء عندما كان يبلغ من العمر 7 سنوات، ولم تكن تلك المرحلة السنية متوفرة معنا وأصريت على عدم قبوله لصغر سنه، لكن والدته طلبت إخضاعه لاختبار صغير وفوجئت من خلاله ببنيانه الجسماني والموهبة الربّانية التي يتمتع بها، فقررت ضمه وتدرب تحت قيادتي حتى أثقل موهبته وتجهيزه للانضمام مع لاعب آخر إلى فريق مواليد 1993 الذي يلعب دوري.

- وكيف انتقل إلى الأهلي؟

لم يكن مركز شباب أرض اللواء مسجلا في البداية لدى اتحاد الكرة، وكنا نضطر إلى إرسال اللاعبين إلى اختبارات للأندية، وكان رمضان بين اللاعبين الذين ذهبوا لاختبارات نادي مزارع دينا وكان لا يزال صغيرا في السن، فقال لي المسؤولون هناك إن اللاعب يملك الإمكانيات التي تسمح له باللعب للأهلي، فتواصلت مع المدرب بدر رجب وأخبرته بأنني أملك لاعبا وأريدك أن تشاهده، وعندما شاهده في دورة مصغرة بنادي الطالبية بالهرم نال إعجابه من خلالها، ثم ذهبت به إلى الأهلي ليبدأ حياته مع النادي.

- كيف ترى خطوة انتقاله إلى بيراميدز؟

رأيتها مثلما رآها الجميع، كنا نتمنى أن يستمر في الأهلي ولكن كان له رأي آخر لا يعلمه أحد.

- هل حدث أي تواصل بينكما؟

كان يحدث اتصال بيننا باستمرار، لكني لا أستطيع التواصل معه خلال الفترة الحالية لأنه أغلق جميع هواتفه.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى