رومينيجه يرفض رحيل فليك عن البايرن لتدريب منتخب ألمانيا

رومينيجه يرفض رحيل فليك عن البايرن لتدريب منتخب ألمانيا
رومينيجه يرفض رحيل فليك عن البايرن لتدريب منتخب ألمانيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعرب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، رفضه القاطع لرحيل مدرب الفريق، هانزي فليك، بعد نهاية الموسم الحالي لتدريب المنتخب الألماني خلفا ليواكيم لوف، الذي قرر ترك المنصب في الصيف المقبل.

وأضاف رومينيجه في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية وصحيفة "ذا أتلانتيك" موجها حديثه إلى الاتحاد الألماني: "سيكون عليكم التخطيط بدون الاعتماد على وجود هانزي".

وأضاف رئيس بايرن ميونخ: "من واقع خبرتي، يتعين مراعاة المدربين الذين يعملون بشكل جيد في بايرن، والاحتفاظ بهم على المدى البعيد".

ويرتبط فليك مع النادي البافاري بعقد يستمر حتى نهاية يونيو 2023. واستبعد رومينيجه مجددا توليه هو شخصيا منصبا في الاتحاد الألماني، كما وجه انتقادا صريحا للاتحاد، وقال رومينيجه إنه لا يهتم بالعمل في اتحاد "يحتاج إلى شهور لاتخاذ قرارات، ويشعر الجميع بالقلق حيال الأمور التي تحدث في الاتحاد"، وذلك في إشارة إلى العلاقة المتأزمة بين رئيس الاتحاد فريتس كيلر وأمينه العام فريدريش كورتيوس.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى