إشبيلية ضد برشلونة.. أراوخو يشارك فى تدريبات البارسا بعد التعافى من الإصابة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عاد الأوروجوياني رونالد أراوخو للتدريبات الجماعية لفريق برشلونة الإسبانى، اليوم الجمعة، بعد تعافيه من إصابة الكاحل التى ضربته خلال مشاركته في فوز الفريق الكتالونى بنتيجة 3-2 على ريال بيتيس في مباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

إشبيلية ضد برشلونة
 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعى "" صورا من تدريبات الفريق الكتالونى الصباحية، وظهر فيها نجم الدفاع رونالد أراوخو يشارك في التدريب الجماعية، استعدادا للعودة لصفوف الفريق الكتالونى أمام إشبيلية فى مباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

وكان أراوخو قد تعرض بإلتواء في الكاحل خلال مشاركته في فوز برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة 3-2 في بداية فبراير الجارى، وكان من المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الكتالونى لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، ولكنه استطاع العودة قبل الموعد المحدد من قبل الجهاز الطبى.

إشبيلية ضد برشلونة
 

كانت صحيفة "آس" الإسبانية  قد أشارت إلى أن عودة أراوخو ستكون أهم بالنسبة لبرشلونة الذي يحتاج للقيادة بالدفاع، بدون أدنى شك سوف نرى كومان يعتمد على ثنائية بيكيه-أراوخو فى خط المؤخرة.

وأكدت الصحيفة  أن أراوخو تعافى تماماً من إصابته ويُريد أن يكون ضمن القائمة أمام اشبيلية، ولكن يبقى السؤال هل سوف يعتمد عليه كومان بعد غياب 18 يوما .

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى