دي ماريا يعود لتدريبات باريس سان جيرمان قبل مواجهة ديجون.. صور

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عاد النجم الأرجنتينى أنخيل دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان، لتدريبات الفريق الباريسى اليوم، الجمعة، استعداداً للعودة للمنافسات بعد غياب استمر لـ 3 أسابيع إثر الإصابة العضلية التى لحقت به خلال مواجهة مارسيليا فى الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز الفريق الباريسي بثنائية نظيفة.

ونشر الموقع الرسمي لنادى باريس سان جيرمان مقطع فيديو من تدريبات الفريق الصباحية، وظهر النجم أنخيل دي ماريا يتدرب بشكل طبيعى خلال تدريبات اللياقة البدنية والتدريبات بالكرة.

وينتظر النجم الأرجنتينى التصريح الطبي للعودة لصفوف الفريق الباريسى أمام ديجون في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عبر موقعه الرسمى عن طبيعة إصابة النجم الأرجنتيني دى ماريا، فى العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن في بداية فبراير الجارى.

وغاب النجم أنخيل دي ماريا عن مواجهة برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 4-1، الأسبوع الماضى، على اثر تلك الإصابة، ومن المقرر أن يعود لصفوف فريقه خلال مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء يوم 10 مارس المقبل.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة متأخرا بفارق 3 نقاط عن فريق ليل المتصدر برصيد 58 نقطة. 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى