أستون فيلا يتأهل للدور الثالث بكأس الرابطة بمشاركة المحمدى وغياب تريزيجيه

أستون فيلا يتأهل للدور الثالث بكأس الرابطة بمشاركة المحمدى وغياب تريزيجيه
أستون فيلا يتأهل للدور الثالث بكأس الرابطة بمشاركة المحمدى وغياب تريزيجيه

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حسم فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، تأهله للدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على نظيره  بيرتون ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بيرلي"، مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثانى من "كأس كاراباو" بالموسم الجديد 2020/2021، حيث شهد اللقاء مشاركة المحمدى أساسيا فى التسعين دقيقة كاملة، فيما غاب تريزيجيه بعدما تم استبعاده من القائمة لحصوله على راحة استعدادا لانطلاق مشوار الفيلانز فى الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

افتتح بيرتون ألبيون التهديف مبكرا فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق كولين دانييل، ثم سجل أستون فيلا 3 أهداف متتالية عن طريق كل من: أولي واتكينز، جاك جريليش، وكينان ديفيس فى الدقائق: 39، 88 و90 من زمن المباراة.

ونجحت كتيبة المدرب دين سميث فى تحقيق نتيجة إيجابية في الموسم الجديد قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى