تشافى بعد تعادل السد مع العين: أمامنا طريق شاق فى دوري أبطال آسيا

تشافى بعد تعادل السد مع العين: أمامنا طريق شاق فى دوري أبطال آسيا
تشافى بعد تعادل السد مع العين: أمامنا طريق شاق فى دوري أبطال آسيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطرى، أن فريقه كان الأفضل في مواجهة العين الإماراتى، التي انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل منهما، مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا التي عادت إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وقال تشافى في تصريحاته عقب اللقاء "كنا نستحق الأفضل امام العين، خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولم نكن بالجودة المطلوبة، وفي الشوط الثاني الفريق كان ممتازاً جداً وقدمنا الافضل ولكن التوفيق لم يحالفنا امام المرمى".

أضاف تشافى "هذه وكان من الطبيعي بسبب كل الفرص التي خلقناها أن نفوز ولكن لم يتحقق ذلك، يجب أن نطور من أنفسنا أكثر ولدينا طريق طويل وشاق في مسابقة دوري الابطال وعلينا التركيز والحذر اكثر في المباريات المقبلة".

وواصل مدرب السد تصريحاته قائلا "أمامنا مباراة بعد يومين، نحاول استعادة أنفسنا من الان لنكون في أتم جاهزية للمباراة القادمة".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى