بيانيتش: التواجد مع ميسي الفضائي ِشرف.. ويبرر هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ 82

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى العملاق الكتالوني.

ووقع بيانيتش على عقود انضمامه إلى برشلونة قادمًا من صفوف يوفنتوس مقابل 61 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات وشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

شاهد بالصور والفيديو | تقديم بيانيتش مع برشلونة أمام وسائل الإعلام

ميراليم بيانيتش

وتحدث البوسني الدولي عن انتقاله إلى برشلونة من خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، وقال: "فخور لوجودي هنا، وآمل أن أساعد في إعادة الفريق إلى حيث يجب أن يكون".

وتابع: "أنا الآن متواجد في أفضل نادي في العالم، وأعتبرها خطوة مهمة جدًا في مسيرتي الكروي، وأطمح للفوز بجميع الألقاب مع برشلونة، كانت هنالك فرصة للقدوم في السادسة من عمري وتمنيت الانتقال إلى هنا مبكرًا، لكنني هنا الآن وأحترم جميع الأندية التي لعبت لها في السابق".

وأضاف: "برشلونة فريق رائع ودائمًا مشاهدة مبارياته كانت تمتعني، كل الفرق تمر بأوقات سيئة، يا له من شرف كبير أن أتشارك غرفة الملابس مع لاعبين كبار وكائن فضائي مثل، ليونيل ميسي".

وعن هزيمة برشلونة من بايرن ميونخ 8-2 في دوري أبطال اوروبا: "لقد عشت ليالي حزينة مثل هذه على مدار مسيرتي، وأعتقد أن فيروس كورونا كان له تأثير على أداء الفريق بعد عودة النشاط، لكن علينا أن نعد فريقًا قويًا في المستقبل".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى