أخبار عاجلة
أحمد ناجي: أحمد سامي مدرب عبقري ويشبه مانويل جوزيه -

العين الإماراتى يواجه السد القطرى فى دورى أبطال آسيا

العين الإماراتى يواجه السد القطرى فى دورى أبطال آسيا
العين الإماراتى يواجه السد القطرى فى دورى أبطال آسيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يلتقى نادى العين الإماراتى مع منافسه السد القطرى في تمام الخامسة مساءا ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا. وعادت البطولة الأقوى على مستوى القارة إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، واستئنافها من يوم 14 سبتمبر، والتي ستقام جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي في الدوحة لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.

ويتصدر السد المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد العين في المركز الرابع والأخير بلا أي نقطة. ووصل السد في النسخة الماضية إلى نصف نهائي البطولة بكل جدارة واستحقاق، ولكنه خرج على يد الهلال السعودي الذي توج بلقب البطولة، ويدخل السدالمباراة بكل قوة وعينها على تحقيق الفوز، والتربع على الصدارة، من أجل مواصلة مشوارها في البطولة وضمان التأهل إلى الدور المقبل، واستغلال عامل الأرض.

في المقابل، يبحث العين عن الطريق الصحيح والخروج منه ويرغب في تحقيق الفوز من أجل حصد أول 3 نقاط له في البطولة.

وأكد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة في مواجهة السد القطري، مؤكدا: "نعود إلى منافسات الكرة بعد توقف استمر نحو 7 أشهر، وسيكون يوم غدٍ، موعدنا مع أول مباراة رسمية، وندرك جيدا أن مهمتنا لن تكون سهلة، لأن مباراتنا أمام منافس قوي".

وأضاف مدرب العين: "يعلم الجميع بأننا مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا، حتى نتمكن من حصد النقاط كاملة، قياسا بوضع الفريق في المجموعة الرابعة، والذي يفرض علينا التحسّن".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى