المؤبد لقاتل زوجته ليلة الدخلة بالمنوفية

المؤبد لقاتل زوجته ليلة الدخلة بالمنوفية
المؤبد لقاتل زوجته ليلة الدخلة بالمنوفية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اسدلت محكمة جنايات شبين الكوم الستار على قضية قتل بشعة هزت أرجاء محافظة المنوفية على مدار عام كامل بعد مقتل عروس بإحدى قرى مركز الباجور على يد زوجها فى ليلة الدخلة. 
وكانت محكمة الجنايات قد أصدرت حكمها اليوم بالمؤبد 25 عاماً على العريس القاتل والمتهم بارتكاب الجريمة

وكانا  تحقيقات نيابة مركز الباجور بإشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية قد كشفت  لغز جريمة عروس المنوفية والتى ذبحها عريسها المختل نفسياً بسكين المطبخ فى ليلة الدخلة ليخطف فرحتها ويضربها فى سويداء قلبها لتتبدل الفرحة إلى أحزان، وقد عاشت خلاله أسرة العروس منار عادل الأقرع 19 سنة حالة من الشتات والهلع لمصير نجلتهم العروس والتى تحولت إلى جثة هامدة بعد مرور ساعات قليلة على زفافها.

أقرأ أيضا | فيديو.. «الداخلية» تضبط قضايا غسل أموال وتجارة عملة

وكانت النيابة العامة قد ساهمت فى فك شفرة الجريمة البشعة باستدعاء والدة العريس والتى أقرت فى أقوالها بحقائق مفزعة كشفت عن طبيعة الجريمة وكيف وقعت، وباحت والدة العريس محمد محمود عثمان 29 سنة بأسرار لأول مرة كان لها أكبر الأثر فى إزاحة الستار عن غموض الواقعة، حيث أشارت إلى أن نجلها يعانى من مشاكل نفسية تعاطى على إثرها عدداً من العقاقير المهدئة بأمر الطبيب حتى تستقر حالته وذلك منذ 9 عقود ماضية، خاصة وأنه كان يمر بأزمات اجتماعية مع أسرة والده والتى كانت تتهمه بالجنون.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى